محطة معالجة مياه ستارك

مرحبا بكم في الاتصال بنا واتساب
السنة القمرية الصينية الجديدة 2022-عام النمر
10 فبراير 2022

السنة القمرية الصينية الجديدة 2022-عام النمر

السنة القمرية الصينية الجديدة - سنة النمر يتم تحديد سنة النمر وفقا للتقويم الصيني التقليدي. يتوافق "النمر" في البروج مع الين في الفروع الأرضية الاثني عشر

محطة معالجة المياه ستارك تتمنى لكم عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة
27 ديسمبر 2021

محطة معالجة المياه ستارك تتمنى لكم عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة

في هذا اليوم الاحتفالي ، اجتمعت شركتنا وقضيت يوما ممتعا معا! الطعام والجوائز التي أعدتها الشركة لنا ، رائعة! عيد الميلاد الجد ومضيفنا الجميل والجميل يظهران على خشبة المسرح

اعمل بجد وعش بسعادة - مراجعة لأنشطة بناء الفريق في الأول
17 سبتمبر 2017

اعمل بجد وعش بسعادة - مراجعة لأنشطة بناء الفريق في الأول

في نهاية الأسبوع الماضي ، ذهب فريق COVNA إلى السفر الجماعي في تشينغيوان بمقاطعة قوانغدونغ ، كجائزة للفائزين في مسابقة الموسم الماضي. هذه هي المرة الأولى التي نسافر فيها منذ بداية كورونا فيرو

أجمل علماء البيئة | صالون كوفنا 14 للهندسة البيئية
26 يوليو 2017

أجمل علماء البيئة | صالون كوفنا 14 للهندسة البيئية

في 26 سبتمبر ، تم عقد وتنظيم صالون الهندسة البيئية لمنطقة الخليج الكبرى ال 14 ومنتدى الصناعة البيئية من قبل COVNA Automation Co.، Ltd وغيرها من شركات 13 في فندق Dongguan Yuelai Garden.

سنة جديدة سعيدة من الثور إعادة فتح مكتبنا ويمكنك أن تتوقع أن ترى الكثير من صمام كوفنا مرة أخرى هذا العام!
26 يناير 2017

سنة جديدة سعيدة من الثور إعادة فتح مكتبنا ويمكنك أن تتوقع أن ترى الكثير من صمام كوفنا مرة أخرى هذا العام!

سنة جديدة سعيدة من الثور إعادة فتح مكتبنا ويمكنك أن تتوقع أن ترى الكثير من صمام كوفنا مرة أخرى هذا العام! مرحبا ، نحن نقدم منتجات تنقية المياه المهنية ، إذا كنت مهتما بالمياه الاحترافية

اجتماع مراجعة التخطيط السنوي COVNA 2021
16 أغسطس 2016

اجتماع مراجعة التخطيط السنوي COVNA 2021

اليوم العالمي للأيام اليومية. كما نسميه "مهرجان الإلهة" في الصين لاحترام المرأة. اختارت شركة Covna هذا اليوم الخاص للحصول على خطة اجتماع وممارسة ذات مغزى لعام 2021. وكما يقول المثل في الصين، "

COVNA 2021 أنشطة التواصل مع الفريق في الهواء الطلق
19 أيار/مايو 2016

COVNA 2021 أنشطة التواصل مع الفريق في الهواء الطلق

بناء الفريق| أبعد من أنفسنا والسعي لتحقيق التميز ، نحن الأجمل مع شمس الصيف موسم قوي أصدقاء COVNA مجموعة من القوى الشابة بناء فريق يسير فقط بعيدا نار